الاثنين 29 ماي 2017 - 06:38إتصل بنا |
بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع بجماعات تمضيت، الودكة والرتبة بإقليم تاونات.

الكاتب : خ/ت/ع | 09/02/2017 20:57 | التعليقات : 0

بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال   للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع  بجماعات تمضيت، الودكة  والرتبة بإقليم تاونات.


                  بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال 

للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع  بجماعات تمضيت، الودكة  والرتبة بإقليم تاونات.

      تماشيا مع النهج الملكي السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، نظمت جهة فاس مكناس، بشراكة مع عمالة إقليم تاونات وتحت إشراف السيد سليمان الحجام ، الكاتب العام لعمالة إقليم تاونات رفقة لجنتين تابعتين لمجلس الجهة ومصالح العمالة  بالتوالي وعلى مدى يومين الثلاثاء  والخميس  07-09 فبراير 2017 مبادرة تضامنية احسانية لفائدة ساكنة الجبال بجماعات تمضيت التابعة لدائرة تاونات، الودكة والرتبة التابعتين لدائرة غفساى المنتسبين ترابيا لإقليم تاونات.

      شملت هذه العملية توزيع 591 حصة من المواد الغذائية والأغطية على الأشخاص الأكثر عرضة لهذه الظاهرة الطبيعية والمتضررة سنويا وبشكل هيكلي من موجة البرد القارس والصقيع حيث تم توزيعها على الشكل التالي:.

* 343 حصة بجماعة تمضيت،

* 248 حصة بجماعتي الودكة والرتبة.

     وقد خلفت هذه المبادرة التي تكرس قيم التضامن والتآزر التي أرسى دعائمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ارتياحا عميقا في نفوس رعاياه اعزه الله، ساكنة الدواوير المستفيدة من هذه العملية والذين عبروا عن فرحتهم بهذه الالتفاتة وأشادوا بالعناية الكبيرة التي يوليها جلالته لساكنة المناطق الجبلية بهذا الإقليم.

بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال   للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع  بجماعات تمضيت، الودكة  والرتبة بإقليم تاونات.بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال   للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع  بجماعات تمضيت، الودكة  والرتبة بإقليم تاونات.بلاغ حول تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال   للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع  بجماعات تمضيت، الودكة  والرتبة بإقليم تاونات.