الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 14:50إتصل بنا |
عامل إقليم تاونات يترأس اجتماعا طارئا استعدادا لمحطة 7 أكتوبر.

الكاتب : عبد الحق أبو سالم / تاونات | 22/09/2016 17:55 | التعليقات : 0

عامل إقليم تاونات يترأس اجتماعا طارئا استعدادا لمحطة 7 أكتوبر.


عامل إقليم تاونات يترأس اجتماعا طارئا استعدادا لمحطة 7 أكتوبر.

      كانت عمالة إقليم تاونات صبيحة اليوم على موعد مع اجتماع طارئ، برجال السلطة ترأسه السيد العامل ، وقد تمحورت هذا الاجتماع حول الاستعدادات اللوجيستيكية ، والاحتياطات الواجب اتخاذها لإنجاح الحملة الانتخابية ، وكذا محطة 7 أكتوبر2016 .

    ومن بين الأمور التي تخللت هذا الاجتماع هو إعطاء تعليمات للسلطة ، بالتزام الحياد في التعامل مع كل المرشحين ، وترك الفرصة للمواطنين كي يعبروا عن آرائهم بكل حرية ، وبهذه التعليمات يكون السيد العامل قد قام بواجبه، و ألقى بالكرة في شباك رجال السلطة ، كي يتحملوا مسؤولياتهم في كل التدخلات التي يمكن أن ينعتها البعض بالتفضيلية لصالح بعض المرشحين على حساب الآخرين.
    وتجدر الإشارة إلى كون الحملة الانتخابية ، ستنطلق رسميا يوم السبت المقبل ، وستستمر إلى حدود يوم 6 أكتوبر على الساعة الثانية عشرة ليلا ، لتعطي الفرصة يوم 7 أكتوبر للمواطنين كي يعبروا عن آرائهم بكل حرية ، ويتبارى كل المرشحين بالاقليم على ستة مقاعد ، 3 بدائرة غفساي - القرية و3 بدائرة تيسة - تاونات.
ومن بين الاحتياطات التي تم اتخاذها كذلك ، تجميع كل سيارات الجماعات الترابية بمقرات القيادات، وذلك يوم غد الجمعة 23 شتنبر كآخر أجل ، فيما تم استثناء سيارات الإسعاف ونقل الأموات والنقل المدرسي من هذه العملية .