الاثنين 01 ماي 2017 - 02:25إتصل بنا |
نادي وداد السمارة لكرة اليد في الواجهة

الكاتب : MPR/SAMARA | 24/10/2016 12:54 | التعليقات : 0

نادي وداد السمارة لكرة اليد في الواجهة


 نادي وداد السمارة لكرة اليد في الواجهة 

      في أطار فعاليات البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد المنظمة بالعاصمة البوركينابية "واغدوغو" أيام 20 – 31 أكتوبر الجاري، سجل بطل المغرب "نادي وداد السمارة" انطلاقة قوية ومتميزة بتحقيقه لثلاث انتصارات متتالية جاءت كالآتي:
الانتصار الأول على حساب بطل ساحل العاج "ريد سطار".
الانتصار الثاني جاء على حساب بطل الكونغو الديموقراطية "شبيبة كينشايا" بحصة 26 مقابل 25.
أما الانتصار الثالث فقد جاء على حساب بطل بوركينافاسو البلد المنظم في عقر داره وأمام جمهوره بالعاصمة "واغدوغو" بحصة كبيرة 34 مقابل 25.
وبهذه النتائج فقد ضمن نادي وداد السمارة بطاقة التأهل بصفة مباشرة للدور الربع نهائي، علما أنه سيخوض مبارتين شكليتين من أجل تحديد ترتيب المجموعة  يوم 24 و26 أكتوبر الجاري، أمام  كل من بطل الكاميرون فريق"الجيش الكاميروني" والفريق المصري "نادي الزمالك" على التوالي، وهي من الفرق القوية بهذه البطولة.
وبهذا فقد حقق فريق وداد السمارة الأهم وهو التأهل إلى الدور القادم في انتظار حسم باقي المواجهات وتحديد الفريق الذي سيواجهه في الدور ربع النهائي.
وقد تميزت هذه الدورة بمشاركة أغلب الأندية الإفريقية العريقة في رياضة كرة اليد باستثناء الفرق الجزائرية التي لازالت تسجل غيابا على المستوى الإفريقي، نظرا لمشاركة ممثل الأقاليم الجنوبية بالتظاهرات القارية.