الثلاثاء 30 ماي 2017 - 08:04إتصل بنا |
عمالة اقليم خنيفرة غير معنية بالخطاب الملكي الأخير

الكاتب : | 17/10/2016 23:32 | التعليقات : 0

عمالة اقليم خنيفرة غير معنية بالخطاب الملكي الأخير


       عمالة اقليم خنيفرة غير معنية بالخطاب الملكي الأخير

علمت جريدتنا أن أحد المسؤولين رفيع المستوى بعمالة اقليم خنيفرة رفض استقبال  السيد * ر.ف * الذي يعاني منذ مدة طويلة من الشطط في استعمال السلطة الذي يطاله من رئيسه في العمل بالمندوبية الاقليمية للصحة بخنيفرة .

وقد اعتبر هذا المواطن والإطار بنفس المندوبية، وهو السيد رشيد الفتاح، في تغريدة له على الفضاء الأزرق، أن تصرف هذا المسؤول المقرب من عامل صاحب الجلالة غير مسؤول وغير مقبول تماما، خاصة وأن ذلك يأتي بعد الخطاب الملكي السامي الذي دعا فيه صاحب الجلال كافة المسؤولين إلى التحلي بروح المسؤولية وروح المواطنة العالية.

كما صرح السيد رشيد الفتاح أنه وبعدما زرع الخطاب الملكي أملا لدى عموم المواطنين المغاربة في حل مشاكلهم وقضاياهم المرتبطة بالادارة المغربية، نجد أن الواقع المعاش يثبت غير ذلك، وهذا راجع بالأساس، وبحسب تعبيره، إلى السلوكات المزاجية والعقليات الاستبدادية التي لازالت تقف حاجزا مانعا أمام التغيير الذي ينشده جميع المغاربة.

ونحن بدورنا نتساءل عن كيفية الرقي بالإدارة المغربية في ظل تعنت أمثال هؤلاء المسؤولين المقربين من ممثلي صاحب الجلالة والذين من المفروض أن يعطوا المثال والقدوة في التفاعل من الإرادة الملكية الداعية إلى الاستجابة لإنتظارات وانشغالات المواطنين في أحسن الظروف والأحوال ؟