الاثنين 29 ماي 2017 - 19:44إتصل بنا |
تنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو بعين عائشة

الكاتب : ب*بن فارس / أنباء مغرب الجهات | 08/01/2017 21:31 | التعليقات : 0

تنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو  بعين عائشة


تنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو  بعين عائشة 

   تخليدا لذكرى11 يناير : تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ، نظمت جمعية وداد عين عائشة لرياضة التيكواندو-الفول كونتاكت -كمال الاجسام والايروبيك  يوم الاحد 08 يناير 2017 بفضاء المركب السوسيو رياضي للقرب عين عائشة الدوري الاول في رياضة التيكواندو ، وذلك بتنسيق مع السلطة المحلية بعين عائشة والمجلس الجماعي ومندوبية الشباب والرياضة بتاونات .

وقد انخرط في هذا العرس الرياضي الكبير ازيد من 11 جمعية رياضية حجت من مختلف مناطق جهة فاس - مكناس ،كما شارك  اكثر من 180شابا وشابة  في جميع الاوزان  في هذا الدوري الرياضي المتميز . وبالمناسبة صرح رئيس الجمعية  الرياضية المنظمة لجريدة انباء مغرب الجهات  انه يعتزم في الايام القادمة رفقة بعض الغيورين على القطاع  تنظيم  دوري جهوي الذي سيعرف مشاركة  واسعة في جميع الاوزان للنهوض بهذه الرياضة .

    كما رحب السيد قائد قيادة عين عين عائشة بكل الفعاليات الرياضية والجمعوية ، واعتبر حضورهم بمثابة تشجيع لهاته الرياضة والتسويق لها بالمنطقة مستحضرا المناسبة الغالية التي نظم من اجلها هذا الدوري الا وهي ذكرى 11 يناير والتي تعتبر من بين المحطات الرئيسية التي لا تنسى في تاريخ الكفاح الوطني الذي خاضه العرش والشعب معا من اجل الحرية والانعتاق من ربقة الاستعمار .

تنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو  بعين عائشةتنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو  بعين عائشةتنظيم دوري ذكرى 11 يناير لرياضة التيكواندو  بعين عائشة